الزمالك يقرر رحيل شيكابالا بفرمان جوميز.. إبراهيم سعيد يعلن تفاصيل مثيرة وموعد الإعلان

الزمالك يقرر رحيل شيكابالا بفرمان جوميز.. إبراهيم سعيد يعلن تفاصيل مثيرة وموعد الإعلان
شيكابالا

أكد إبراهيم سعيد، نجم كرة القدم المصرية السابق ومقدم برنامج 90+، أن نادي الزمالك قرر الإطاحة بقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محمود عبد الرازق “شيكابالا” خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بناء على رغبة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق.

الزمالك يقرر رحيل شيكابالا بفرمان جوميز.. إبراهيم سعيد يعلن تفاصيل مثيرة وموعد الإعلان
شيكابالا

تفاصيل رحيل شيكابالا عن الزمالك

وقال إبراهيم سعيد فى انفراد عبر برنامج بلس 90 المُذاع عبر قناة النهار:” جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قرر بشكل رسمي رحيل محمود عبد الرازق شيكابالا عن نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة”.

زيزو يقود تشكيل الزمالك الرسمي ضد دريمز الغاني في الكونفدرالية 2024
إبراهيم سعيد يعلن رحيل شيكابالا عن الفريق 

وأضاف نجم الأهلي والزمالك السابق:  «عمري ما شوفت إصابة بالعضلة الأمامية تستمر لمدة شهر ونصف، الحقيقة إن اللاعب سيكون خارج الزمالك بنهاية الموسم الحالي وأن جوميز لا يرغب في وجوده”.

وأتم: «رحيل اللاعب عن الزمالك هو بداية الإصلاح وتشكيل جوميز أفضل بدونه».

زيزو يقود تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة البنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز 2023-2024
لاعبي الزمالك مع الفهد الأسمر

الزمالك يستعد لمواجهة سموحة في الدوري المصري

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، يستعد لمواجهة سموحة في المباراة التي تجمع الفريقين في الجولة 21 من عمر منافسا الدوري المصري الممتاز في لقاء قوي بين الفريقين يوم الأحد المقبل، على استاد الجيش المصري بمدينة برج العرب، وهي المباراة التي يغيب عنها الفهد الأسمر.

إيقاف قيد نادي الزمالك

إصابة شيكابالا وغيابه عن مباراة نهائي الكونفدرالية الأفريقية

ويعاني محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من الإصابة بشد في العضلة الأمامية، مما أبعده عن الفريق في الفترة الماضية.

وأعلن الدكتور محمد أسامة، طبيب الفريق الأول لكرة بالنادي الزمالك، غياب اللاعب عن مباراتي الفريق أمام نهضة بركان المغربي في الذهاب والإياب لنهائي الكونفدرالية الأفريقية بسبب هذه الإصابة.