عجمان يعلن تجديد التعاقد مع وليد أزارو.. ماذا سيفعل الزمالك؟

عجمان يعلن تجديد التعاقد مع وليد أزارو.. ماذا سيفعل الزمالك؟

أعلن نادي عجمان الإماراتي تجديد التعاقد مع المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق، وذلك لمدة عامين، ليقطع الطريق على الزمالك من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية، في ظل ارتباط اسمه به من أجل تدعيم خط هجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، بحسب ما ذكر وكيل أعمال المهاجم المغربي في وقت سابق.

عجمان يعلن تجديد التعاقد مع وليد أزارو.. ماذا سيفعل الزمالك؟

وأكد النادي الإماراتي أنه تم تجديد التعاقد مع وليد أزارو لمدة موسمين قادمين ليستمر اللاعب الذي وصل النادي في يناير من عام 2022 لمدة موسمين عقب نهاية عقده مع الفريق بنهاية الموسم الجاري، قاطعًا الطريق على الزمالك من أجل التعاقد معه.

ماذا قدم وليد أزارو مع عجمان الإماراتي؟

وانضم وليد أزارو لصفوف الفريق الإماراتي في فترة الانتقالات الشتوية في يناير 2022، وذلك في صفقة انتقال حر بعد رحيله عن نادي الاتفاق السعودي، ليخوض مع الفريق 60 مباراة في كل البطولات ويستطيع تسجيل 29 هدفًا وصنع 18 هدفًا آخرين.

تجربة وليد أزارو مع الأهلي

وخاض الأهلي تجربة في الدوري المصري، وذلك باللعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الفترة من 2017 إلى 2020 قبل الرحيل لصفوف الاتفاق السعودي، ويحقق لقب الدوري 3 مرات ودوري أبطال أفريقيا مرة وكأس السوبر الأفريقي لمرة وحيدة.

أزارو هدف الزمالك السابق
أزارو هدف الزمالك السابق

الزمالك يرغب في التعاقد مع وليد أزارو

وكانت أنباء انتشرت في الفترة الماضية حول رغبة نادي الزمالك في التعاقد مع المهاجم المغربي وليد أزارو، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في صفة انتقال حر، بعد نهاية عقده هذا الموسم، قبل تجديد التعاقد، من أجل تدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد، إلا أن تجديد التعاقد ينهي آمال الفريق الأبيض في التعاقد مع لاعب الأهلي السابق.

خدعة أزارو وفرمان كاف وصدمة الإياب.. ماذا حدث في أخر نهائي بين الأهلي والترجي؟