الأهلي يتلقى ضربة قوية قبل مواجهة الجونة في الدوري

الأهلي يتلقى ضربة قوية قبل مواجهة الجونة في الدوري
خدعة أزارو وفرمان كاف وصدمة الإياب.. ماذا حدث في أخر نهائي بين الأهلي والترجي؟

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، ضربة قوية قبل مواجهة الجونة في بطولة الدوري الممتاز.

الأهلي يتلقى ضربة قوية قبل مواجهة الجونة في الدوري
خدعة أزارو وفرمان كاف وصدمة الإياب.. ماذا حدث في أخر نهائي بين الأهلي والترجي؟

وذلك بعدما حقق الفريق الأحمر الفوز على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، في بطولة الدوري الممتاز.

والتقى الأهلي مع الإسماعيلي مساء اليوم الأربعاء، على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الجولة العشرين من بطولة الدوري الممتاز.

شاهد أهداف مباراة الأهلي والإسماعيلي

الهدف الأول للأهلي جاء في الدقيقة 33 من الشوط الأول بعدما سدد بيرسي تاو، الكرة قوية من خارج منطقة الجزاء تصطدم بقدم عبد الكريم مصطفى، لاعب الإسماعيلي وتدخل الشباك.

وفي الدقيقة 57 من عمر المباراة، أضاف إمام عاشور، الهدف الثاني بعدما مدافع الإسماعيلي لينفرد بالمرمى من الجانب الأيسر ويسدد الكرة داخل الشباك.

وأحرز عبد الرحمن مجدي، هدف الإسماعيلي الوحيد في الدقيقة75، من عمر المباراة، من ضربة جزاء احتسبها أحمد الغندور، حكم المباراة.

وبهذه  النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى 24 نقطة محتلاً بهم المركز الحادي جمعهم من الفوز في 7 مباريات وتعادل في 3 لقاءات وتعرض للهزيمة في مباراتين، أحرز لاعبوه 24 هدفًا وتلقت شباكه 13 هدفًا، ولديه 8 مباريات مؤجلة

بينما تجمد رصيد الإسماعيلي عند محتلا بهم المركز الثالث عشر جمعهم من الفوز في 4 مباريات وتعادل في 7 لقاءات وتعرض للهزيمة في 8 مباريات، أحرز لاعبوه 18 هدفًا وتلقت شباكه 22 هدفًا.

رامي ربيعة يغيب عن الأهلي أمام الجونة

وتلقى الجهاز الفني للأهلي ضربة قوية بعدما تأكد غياب رامي ربيعة، مدافع الفريق عن مباراة الجونة المقبلة بسبب تراكم الإنذارات، بعد أن حصل على إنذارات أمام سموحة وإنبي والإسماعيلى.

موعد مباراة الأهلي القادمة

ويلتقي الأهلي مع الجونة، يوم السبت المقبل الموافق 4 مايو الجاري ، على استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.