قرار عاجل من كولر بعد فوز الأهلي على الإسماعيلي

قرار عاجل من كولر بعد فوز الأهلي على الإسماعيلي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، في بطولة الدوري الممتاز.

قرار عاجل من كولر بعد فوز الأهلي على الإسماعيلي

والتقى الأهلي مع الإسماعيلي مساء اليوم الأربعاء، على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الجولة العشرين من بطولة الدوري الممتاز.

شاهد أهداف مباراة الأهلي والإسماعيلي

الهدف الأول للأهلي جاء في الدقيقة 33 من الشوط الأول بعدما سدد بيرسي تاو، الكرة قوية من خارج منطقة الجزاء تصطدم بقدم عبد الكريم مصطفى، لاعب الإسماعيلي وتدخل الشباك.

وفي الدقيقة 57 من عمر المباراة، أضاف إمام عاشور، الهدف الثاني بعدما مدافع الإسماعيلي لينفرد بالمرمى من الجانب الأيسر ويسدد الكرة داخل الشباك.

وأحرز عبد الرحمن مجدي، هدف الإسماعيلي الوحيد في الدقيقة75، من عمر المباراة، من ضربة جزاء احتسبها أحمد الغندور، حكم المباراة.

جدول ترتيب الدوري بعد فوز الأهلي على الإسماعيلي

بعد فوز الأهلي على الإسماعيلي ارتفع رصيده إلى 24 نقطة محتلاً بهم المركز جمعهم من الفوز في 7 مباريات وتعادل في 3 لقاءات وتعرض للهزيمة في مباراتين، أحرز لاعبوه 24 هدفًا وتلقت شباكه 13 هدفًا، ولديه 8 مباريات مؤجلة

بينما تجمد رصيد الإسماعيلي عند محتلا بهم المركز الثالث عشر جمعهم من الفوز في 4 مباريات وتعادل في 7 لقاءات وتعرض للهزيمة في 8 مباريات، أحرز لاعبوه 18 هدفًا وتلقت شباكه 22 هدفًا.

أول قرار من كولر بعد فوز الأهلي على الإسماعيلي

وعقب نهاية المباراة قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي خوض الفريق تدريبات غدًا الخميس، على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

ورفض كولر، منح لاعبي الأهلي راحة سلبية من التدريبات غدًا الخميس، نظرًا لارتباط الفريق بمباراة الجونة في بطولة الدوري.

موعد مباراة الأهلي مع الجونة

ويلتقي الأهلي مع الجونة، يوم السبت المقبل، على استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.