فرمان جوميز يهدد بقاء شيكابالا في الزمالك.. تفاصيل مثيرة

فرمان جوميز يهدد بقاء شيكابالا في الزمالك.. تفاصيل مثيرة

بات محمود عبدالرازق “شيكابالا” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك مهدد بالرحيل بنهاية الموسم الجاري على الرغم من الاعلان عن تجديد عقده لمدة موسمين قادمين.

فرمان جوميز يهدد بقاء شيكابالا في الزمالك.. تفاصيل مثيرة

وتسود حالة من التوتر بين البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وقائد الفريق محمود عبدالرازق “شيكابالا” بسبب تجاهل مشاركته في المباريات سواء على الصعيد المحلي أو الإفريقي في الفترة الماضية.

جوميز يهدد بقاء شيكابالا في الزمالك

واشتكى شيكابالا للمقربين من جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك وبعض اللاعبين الكبار في الفريق الأبيض من تجاهل المدير الفني منذ مباراة القمة أمام النادي الأهلي في بطولة الدوري الممتاز والتي فاز بها الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف.

وأكد مصدر داخل النادي الزمالك في تصريحات خاصة أن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق غير متحمس لاستمرار شيكابالا مع فريق الزمالك في المواسم القادمة ولديه تحفظ على انخفاض معدل اللياقة البدنية وعامل السن حيث تخطي حاجز الـ 36 عاماً.

الزمالك لم يوثق عقد شيكابالا بالجبلاية حتى الأن

وتابع المصدر :” جوزيه جوميز لم يوافق على قرار مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب بتجديد عقد محمود عبد الرازق شيكابالا مع الفريق الأبيض لمدة موسمين قادمين كما تم الاعلان عنه رسمياً في الفترة الأخيرة”.

وأضاف المصدر:” نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب حتى الأن لم يرسل العقود الجديدة التي وقع عليها محمود عبد الرازق شيكابالا إلى اتحاد الكرة حتى الأن لتوثيقها رسمياً في اتحاد الكرة بسبب الخلاف مع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأبيض الذي يتحفظ على بقاء شيكابالا في المواسم القادمة.

وواصل:” هناك أيضاً أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك من أشد المعارضين داخل المجلس لفكرة تجديد عقد شيكابالا لمدة موسمين ويرى أنه من الأفضل اعتزاله بنهاية الموسم الجاري”.