مفاجآت في تشكيل الأهلي أمام الإسماعيلي.. موقف كهربا

مفاجآت في تشكيل الأهلي أمام الإسماعيلي.. موقف كهربا
موعد مباراة الاهلي وسيمبا

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تشكيل فريقه الذي سيخوض به مباراة الإسماعيلي في بطولة الدوري الممتاز.

مفاجآت في تشكيل الأهلي أمام الإسماعيلي.. موقف كهربا
موعد مباراة الاهلي وسيمبا

ويلتقي الأهلي مع الإسماعيلي في السابعة مساء اليوم الأربعاء، على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الجولة العشرين من بطولة الدوري الممتاز.

ترتيب الأهلي والإسماعيلي في جدول الدوري

ويدخل الأهلي المباراة وهو يحتل المركز الحادي عشر برصيد 21 جمعهم من الفوز في 6 مباريات وتعادل في 3 لقاءات وتعرض للهزيمة في مباراتين، أحرز لاعبوه 24 هدفًا وتلقت شباكه 13 هدفًا، ولديه 8 مباريات مؤجلة.

بينما يحتل الإسماعيلي المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة جمعهم من الفوز في 4 مباريات وتعادل في 7 لقاءات وتعرض للهزيمة في 8 مباريات، أحرز لاعبوه 18 هدفًا وتلقت شباكه 22 هدفًا.

تشكيل الأهلي ضد الإسماعيلي:-

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير

خط الدفاع: علي معلول، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، محمد هاني

خط الوسط: أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور

خط الهجوم: أحمد عبد القادر، وسام أبو علي، بيرسي تاو.

ويتواجد على دكة البدلاء كل من:

محمود الزنفلي وعمر كمال ومحمود متولي ورضا سليم وحسين الشحات وأحمد نبيل كوكا وعمرو السولية ومحمود كهربا وأنتوني موديست.

ويغيب عن الأهلي في مباراة 11 لاعبًا وهم محمد الشناوي، وحمزة علاء حارسي المرمى للإصابة، وكريم فؤاد وخالد عبد الفتاح الظهيرين الأيمن، وكريم الدبيس والمدافع ياسر إبراهيم ولاعب الوسط أليو ديانج للإصابة بجانب كريم نيدفيد وطاهر محمد طاهر ومحمد الضاوي كريستو ومحمد مجدي أفشة لأسباب فنية.

وكان الأهلي تأهل إلى المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا بعد تغلبه على فريق مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة في مجموع المباراتين.

ويلتقي المارد الأحمر مع فريق الترجي التونسي في المباراة النهائية يومي 18 و25 مايو الجاري، حيث ستقام مباراة الذهاب في تونس ومباراة العودة في القاهرة.