الزمالك يدعم أفشة في أزمته مع كولر بهذا القرار.. والخطيب يدعم موقف مدرب الأهلي

الزمالك يدعم أفشة في أزمته مع كولر بهذا القرار.. والخطيب يدعم موقف مدرب الأهلي
أفشة

سيطرت حالة من الغضب على السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضد محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق، والذي دخل في أزمة مع مدربه بسبب اعتراضه على جلوسه احتياطيًا، في مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي، في اللقاء الذي فاز به الأهلي بثلاثية دون رد، في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، كما أتهم أفشة كولر، بأنه لا يطبق العدل بين اللاعبين والدليل بأنه يجتهد في التدريبات ولكن يتم استبعاده من تشكيل الفريق.

الزمالك يدعم أفشة في أزمته مع كولر بهذا القرار.. والخطيب يدعم موقف مدرب الأهلي
أفشة

كولر ينهي مشوار أفشة مع الأهلي

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي  في تصريحات خاصة لـ موقع مانشيت:« فور حديث أفشة مع كولر،  وهجومه العنيف على المدرب، قرر كولر تجميد اللاعب حتى نهاية الموسم وعرضه للبيع، في ظل رفضه الطريقة التي تحدث بها أمام اللاعبين، كما طالب من خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي بخصم 20 % من مستحقاته  مع الأهلي عن الموسم الحالي، وتحويله للتحقيق.

غضب في الأهلي ضد أفشة

وأضاف المصدر:« هناك حالة من الغضب داخل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بسبب ما بدر من أفشة تجاه مدربه الأمر الذي جعل الإدارة في حرج كبير ومُطالبه بالموافقة على كافة طلبات المدرب، ضد اللاعب وفقًا لمبادئ القلعة الحمراء.

ومن المنتظر أن يقوم محمد مجدي أفشة بتقديم اعتذر رسمي إلى كولر ولمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وزملائه اللاعبين بسبب ما بدر من اللاعب في حق مدربه.

الزمالك يترقب موقف أفشة مع الأهلي

وعلم موقف مانشيت من مصادر داخل نادي الزمالك، أن هناك حالة من الترقب داخل جدران القلعة البيضاء لمصري أفشة مع الأهلي، وحال رحيل اللاعب عن القلعة الحمراء، سيتم الدخول في مفاوضات من أجل الظفر بخدماته الفنية خلال الفترة القادمة.