جوسفالدو فيريرا يعلق على تولي جوزيه جوميز تدريب الزمالك.. ماذا قال؟

جوسفالدو فيريرا يعلق على تولي جوزيه جوميز تدريب الزمالك.. ماذا قال؟
جوسفالدو فيريرا وجوزيه جوميز

علق البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني المخضرم السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على تولي مواطنه جوزيه جوميز مسؤولية تدريب الفارس الأبيض لمدة موسم ونصف، حيث أعلن النادي بشكل رسمي عن تولي المدرب مهام عمله بشكل رسمي يوم أمس الجمعة 2 فبراير 2024 خلفًا لمعتمد جمال.

جوسفالدو فيريرا يعلق على تولي جوزيه جوميز تدريب الزمالك.. ماذا قال؟
جوسفالدو فيريرا وجوزيه جوميز

ماذا قال فيريرا عن تولي جوميز تدريب الزمالك؟

وعلق جوسفالدو فيريرا على إعلان نادي الزمالك عن تولي المدير الفني الجديد، حيث قال: “أتمنى التوفيق للمدرب الجديد ولنادي الزمالك وجماهيره، جوزيه جوميز مدير فني جيد ويحتاج منكم كل الدعم، امنحوه الثقة”.

وتولى صاحب الـ53 عامًا مهمة تدريب نادي الزمالك خلفًا لمعتمد جمال الذي تولى المسؤولية بشكل مؤقت منذ أشهر عقب رحيل خوان كارلوس أوسوريو، قبل أن تقرر الإدارة منحه صلاحية التدريب كاملة بعقد طويل الأمد.

وخاض الفارس الأبيض معسكرًا خارجيًا تحت قياد معتمد جمال، لعب خلاله أمام كلًا من الوحدة الإماراتي وأم صلال القطري والرجاء المغربي والأهلي السعودي، وخسر في أول مباراتين وانتصر في الأخريتين.

تشكيل الجهاز الفني الجديد للزمالك

قررت إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب تشكيل الجهاز الفني الجديد لفريق الكرة الأول بعد التوقيع مع المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، حيث يتشكل الجهاز الفني الجديد للزمالك من جوزيه جوميز بصفته “مديرًا فنيًا”، وأندري بيكي بصفته “مدرب مساعد”، ولويس فيسنتي كـ “مدرب حراس”، وجواو ميشيل بصفته “مدرب أحمال”.

ووجه الأبيض الشكر إلى محمد عبد المنصف مدرب الحراس السابق، بجانب عدد كبير من اللاعبين، وينتظر فقط القرار النهائي للمدير الفني معتمد جمال، الذي منحته الإدارة اختيار القرار بنفسه، إما استكمال المهمة كمدرب عام رفقة جوزيه جوميز، أو الاعتذار عن استكمال المهمة والرحيل عن النادي بشكل رسمي.