“يتصدى ويحمي الشباك”.. الكاف يوجه رسالة إلى مصطفى شوبير بعد مباراة مازيمبي

“يتصدى ويحمي الشباك”.. الكاف يوجه رسالة إلى مصطفى شوبير بعد مباراة مازيمبي

وجه الحساب الرسمي للاتحاد الأفريقي رسالة إلى مصطفى شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي، بعد أدائه المميز أمام مازيمبي الكونغولي خلال اللقاء الذي أقيم بينهم، اليوم السبت، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وانتهى هذا اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين، ليحسم لقاء العودة المتأهل إلى دور النهائي.

“يتصدى ويحمي الشباك”.. الكاف يوجه رسالة إلى مصطفى شوبير بعد مباراة مازيمبي

رسالة الكاف إلى مصطفى شوبير

كتب الحساب الرسمي للاتحاد الأفريقي على منصة “إكس” عن أداء مصطفى شوبير بعد تألقه في مباراة مازيمبي: “تجده في كل مكان، يتصدى ويحمي الشباك، أداء كبير من مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي”.

وشهدت المباراة التي جمعت الأهلي أمام مازيمبي اليوم، تألق الحارس الشاب مصطفى شوبير، حيث تمكن من التصدي لأكثر من كرة خطيرة كادت أن تجعل الفريق الكونغولي يتقدم على المارد الأحمر.

شوبير يحقق رقمًا قياسيًا مع النادي الأهلي

وحقق شوبير رقمًا قياسيًا مع القلعة الحمراء، وهو أول حارس مرمى في تاريخ الأهلي يحافظ على نظافة شباكه خلال 4 مباريات متتالية خارج أرضه بدوري أبطال أفريقيا.

وعلى الرغم من تألق شوبير إلا أنه ليس الحارس الأساسي للقلعة الحمراء، فهو يلعب حاليًا بسبب إصابة محمد الشناوي، الحارس الأساسي للنادي الأهلي.

موعد مباراة العودة بين الأهلي ومازيمبي بدوري أبطال أفريقيا

من المقرر أن تقام مباراة العودة بين الأهلي ومازيمبي الكونغولي في دور نصف النهائي بدوري أبطال أفريقيا، يوم الجمعة المقبل الموافق 26 أبريل، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وتقام أحداث هذا اللقاء على ستاد القاهرة الدولي.