رد عاجل من الخطيب على طلبات محمد أبو جبل للانتقال للأهلي

رد عاجل من الخطيب على طلبات محمد أبو جبل للانتقال للأهلي
محمد أبو جبل

رفض محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، طلبات محمد أبو جبل، حارس مرمى المنتخب الوطني وفريق البنك الأهلي، بشأن إتمام انتقاله إلى القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد إصابة محمد الشناوي، بخلع في الكتف، خلال مباريات منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية.

رد عاجل من الخطيب على طلبات محمد أبو جبل للانتقال للأهلي
محمد أبو جبل

الأهلي يفاوض محمد أبو جبل

محمد أبو جبل
محمد أبو جبل

وعلم موقع مانشيت من مصادر داخل النادي الأهلي، أن أمير توفيق، مدير التعاقد بالنادي الأهلي، تواصل مع محمد أبو جبل، لمعرفة طلباته المالية مُقابل انتقاله إلى الأهلي، حيث طالب الحارس الحصول على 15 مليون جنيه كراتبًا سنويًا، صافي الضرائب ونسبة المشاركة أيضًا.

 

الخطيب يرفض طلبات أبو جبل مقابل الانتقال إلى الأهلي

 

وأضاف المصدر:« أمير توفيق، تحدث مع الخطيب، عن طلبات أبو جبل مُقابل الانتقال إلى الأهلي، وهو الأمر الذي قوبل بالرفض من قبل رئيس القلعة الحمراء مُطالبًا بتجميد المفاوضات.

 

علي لطفي يدخل حسابات الأهلي

 

وأتم المصدر:« الخطيب، طالب من أمير توفيق، التوصل مع علي لطفي، حارس الفريق السابق، والحالي لفريق زد، من أجل عودته من جديد للقلعة الحمراء، في يناير الجاري.

إصابة الأهلي بخلع في الكتف

وكانت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، قد أوصت بضرورة التعاقد مع حارس متميز، خلال فترة الانتقالات الشنوية الجارية، بعد إصابة محمد الشناوي مع منتخب مصر بخلع في الكتف وسوف يغيب عن الملاعب لمدة ثلاثة شهور، وغادر الحارس معسكر منتخب مصر، عقب مباراة كاب فيردي، في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 المُقامة حاليًا في كوت ديفوار وسط اهتمام إعلامي وجماهير كبير.