بالأسماء.. الزمالك يحصل على توقيع 5 نجوم أهلاوية.. أبرزهم صلاح محسن

 بالأسماء.. الزمالك يحصل على توقيع 5 نجوم أهلاوية.. أبرزهم صلاح محسن
صلاح محسن

نجح مسئولو نادي الزمالك، في الحصول على توقيع 5 نجوم أهلاوية، تمهيدًا للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، استعدادًا للدور الثاني من بطولة الدوري المصري الممتاز، لاسيما بعدما نجحت إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، ، في حل أزمة القيد التي ضربت النادي مؤخرًا، اتبدا مرحلة بناء فريق جديد.

 بالأسماء.. الزمالك يحصل على توقيع 5 نجوم أهلاوية.. أبرزهم صلاح محسن
صلاح محسن

الزمالك يحصل على توقيع عبدالله السعيد

عبدالله السعيد
عبدالله السعيد

وعلم موقع مانشيت، من مصادره، أن النادي الزمالك، نجح في الحصول على توقيع 5 نجوم سبق لهم اللعب للنادي الأهلي، باستثناء صلاح محسن والذي ما زال لاعبًا في القلعة الحمراء، حيث يأتي أول اللاعبين الذي حصل الزمالك على توقيعهم، هو عبدالله السعيد، نجم النادي الأهلي السابق وبيراميدز الحالي والذي قام بالتوقيع للقلعة البيضاء لمدة موسم ونصف، ويتبقى فقط حصول الزمالك على الاستغناء الخاص به للإعلان رسميًا عن الصفقة.

أحمد حمدي يوقع للزمالك

فيما يأتي ثاني اللاعبين، أحمد حمدي لاعب الأهلي السابق، وقع أمس السبت، إلى نادي الزمالك، لمدة خلال مواسم، قادمًا من مونتريال الكندي، في صفقة انتقال حر.

الزمالك يحصل على توقيع ناصر ماهر

وثالث اللاعبين الذي نجح الزمالك، في الحصول على توقيعه، هو ناصر ماهر، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر ولاعب الأهلي السابق، ويتبقى فقط للإعلان الرسمي عن الصفقة حصول الزمالك على الاستغناء الخاص به من إدارة ناديه.

محمد شكري يوقع للزمالك

كما وقع محمد شكري، ظهير أيسر الأهلي السابق والحالي لفريق سيراميكا كليوباترا، إلى نادي الزمالك، ويتبقى فقط حصول الزمالك، على الاستغناء الخاص به من إدارة ناديه، لحسم الصفقة في يناير الجاري.

صلاح محسن
صلاح محسن

صلاح محسن يوقع على رغبة انتقال للزمالك

وخامس اللاعبين وهو صلاح محسن، لاعب الأهلي الحالي، الذي وقع على رغبة من أجل الانتقال إلى الزمالك، ويسعى المهاجم لفسخ عقده مع الأهلي بالتراضي في يناير الجاري، للانتقال إلى الزمالك في صفقة انتقال حر.