3 لاعبين بصفوف الأهلي يثيرون قلق كولر قبل مباراة زد في الدوري المصري

3 لاعبين بصفوف الأهلي يثيرون قلق كولر قبل مباراة زد في الدوري المصري
مارسيل كولر

يثير 3 لاعبين بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قلق السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، وذلك خلال مباراة الفريق أمام زد، في المباراة التي ستقام يوم الخميس المقبل، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الممتاز المصري، والذي يستضيفه استاد القاهرة الدولي، في آخر بروفات الفريق قبل مواجهة الزمالك يوم الأثنين المقبل في لقاء مؤجل من الجولة العاشرة من عمر المسابقة.

3 لاعبين بصفوف الأهلي يثيرون قلق كولر قبل مباراة زد في الدوري المصري
مارسيل كولر

3 لاعبين في الأهلي يثيرون قلق كولر قبل مباراة زد

ويملك 3 لاعبين من الأهلي بطاقتين صفراوتين في حالة الحصول على بطاقة ثالثة في مباراة الخميس أمام زد، فإنه يغيب تلقائيًا عن مباراة القمة أمام الزمالك وهو مايثير حيرة المدير الفني السويسري وقلقه في المباراة القادمة خوفًا من غيابهم أمام الزمالك.

الأهلي وسيمبا
الأهلي

ويعد الثلاثي المهدد بالغياب عن القمة في حالة الإصابة هم رامي ربيعة قائد الفريق في الفترة الحالية وهو اللاعب الأساسي بالفريق ويعد حصوله على بطاقة صفراء ورطة للفريق في المباريات القادمة.

أما الثنائي الآخر المهدد بالغياب عن لقاء القمة هما المالي أليو ديانج والذي يغيب عن المباريات في الفترة الماضية بسبب خضوعه لعملية في الركبة، ولم يتحدد موعد عودته للمباريات رغم انتظامه في المباريات وسط محاولات للحاق بمباراة زد والزمالك قبل مواجهة مازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

أليو ديانج
أليو ديانج

أما اللاعب الآخر هو كريم وليد نيدفيد، لاعب الوسط والذي تعرض للإصابة في العضلة الضامة وغاب عنها عن الفريق ويجهزه كولر للعودة بداية من مباراة زد والذي يؤدي حصوله على بطاقة صفراء غيابه عن مباراة القمة.

موعد مباراة الأهلي وزد في الدوري المصري

ويلتقي الأهلي مع زد في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الخميس المقبل في لقاء مؤجل من الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الممتاز المصري على استاد القاهرة الدولي.